رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف جميله في الخميس 18 أكتوبر 2012, 10:38 am


حصلت الصحف الإسرائيلية على نص خطاب الرئيس المصرى محمد مرسى للرئيس الصهيونى شيمون بريز بمناسبة تعيين أول سفير مصرى فى إسرائيل فى عهد الرئيس المصرى الجديد

وكان نص الخطاب مفاجئة من العيار الثقيل حيث عمد الرئيس المصرى الى الأستقواء بإسرائيل ضد معارضيه فى الداخل على طريقة سالفه حسنى مبارك ولكن بصورة أكثر فجاجة

بدأ الرئيس المصرى محمد مرسى خطابه بتحية ما أسماه ( دولة ) إسرائيل ثم بدأ فى خطاب ودى قال فيه أن مصر تعترف بدولة إسرائيل وتتمنى أن تقيم علاقات المحبة والود معكم

وأنهى خطابه واصفا بريز بالصديق العزيز !!

فى الوقت ذاته أوصل السفير المصرى رسالة لإسرائيل أذاع الراديو الصهيونى نصها الصوتى تقول بأن مصر تمر بمرحلة عثرة فى الديمقراطية وتحتاج لمساعده وعون إسرائيل ضد أعداء الديمقراطية وأن مصر تأمل فى علاقة حب وسلام مع إسرائيل

قال ذلك السفير المصرى الجديد وهو يتناول الخمر مع الرئيس الإسرائيلى فى صور تبادلتها الصحف الإسرائيلية أيضا

وقال محللون صهاينه أن تعثر الديمقراطية الذى يقصده السفير المصرى هو عبارة عن حركات شبابية وقومية ويسارية وإسلامية مستقلة قد تظاهرت ضد مرسى الجمعة الماضية فى التحرير وتنوى التظاهر ضده الجمعه القادمة حيث وقعت أشتباكات بين جماعة مرسى وبين هذه الجماعات مما أستدعى مرسى لطلب الدعم الدولى عبر إسرائيل حليف أمريكا الأول فى المنطقة !!

فيما يلى نص الخطاب عبر صورة رسمية منه


avatar
جميله
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 25
الموقع : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف عذاري في الخميس 18 أكتوبر 2012, 11:35 am



لا حول ولا قوة الا بالله
avatar
عذاري
منسق تابع للإداره
منسق تابع للإداره

عدد المساهمات : 12704
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
الموقع : سلطنه عمان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف بنت بورسعيد في الخميس 18 أكتوبر 2012, 12:27 pm

على فكرة المشكلة مش فى كده

المشكلة ان ياسر على المتحدث بأس الرئاسة سألوه من قليل قال محصلش وإسرائيل ذاعت ىف الراديو بتاعها كلام سفيرنا المبجل فى الكيان الصهيونى وهو نفس كلام الرسالة تقريبا والصحف عندهم نشرت صورة الخطاب

المصيبة أننا كده مش بس عملاء أحنا عملاء وكدابين كمان

لكى الله يا مصر
avatar
بنت بورسعيد
عضو راقى
عضو راقى

عدد المساهمات : 608
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف شريف عبد الله في الخميس 18 أكتوبر 2012, 2:51 pm

المشكلة التانية أن راديو إسرائيل بيكذب متحدث الرئاسة تانى من شوية !!

فى خبر تانى نزل من الدبلوماسية المصرية على الموقع الانجليزى لينا بيقول ان هبروتوكول وروتين يعنى إسرائيل طلعت صداقة واحنا طلعنا كدابين

طيب ليه يطلعوا ينفوا بالعربى ويكتبوا كلما تانى بالانجليزى ؟؟؟؟

لحد امتى هتفضل القيادة تكدب على شعبها

طظ فى إسرائيل على فكرة

شريف عبد الله
عضو صاعد
عضو صاعد

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف ???? في الخميس 18 أكتوبر 2012, 3:56 pm

امال كنتم بتقولوا مبارك وحش ليه ؟؟؟

على الأقل كان فى أمن

دلوقتى عملاء وكمان فوضى

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف ???? في الجمعة 19 أكتوبر 2012, 4:05 am

بلاغ لكل شريف فى هذا المنتدى

كاتبة الموضوع كاذبة 100%

هذا الكلام لا يحدث هى تقول انها ليست مصرية وتفتى فى الشان المصرى وتنقل خبر كاذب

أقسم بالله هذا الخبر كاذب وتمت تكذيبه من الرئاسة المصرية

اتقوا الله يا كاذبون

أنتم إعلام

لا يوجد سفراء لمصر بإسرائيل والرئيس محمد مرسى لم يرسل خطابات هذه أفتراءات من العلمانيين

نقسم بالله أفتراءات

أرجو حذف هذا الكلام او الاعتذار

اتقوا الله

هل تحاربون رئيس يصلى ويصوم ؟؟؟ اتقوا الله

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رئيس مصر لرئيس إسرائيل : سيدى فخامة رئيس دولة السلام نحترمكم ونحبكم !!!

مُساهمة من طرف جميله في السبت 20 أكتوبر 2012, 1:00 pm

أحمد كتب:بلاغ لكل شريف فى هذا المنتدى

كاتبة الموضوع كاذبة 100%

هذا الكلام لا يحدث هى تقول انها ليست مصرية وتفتى فى الشان المصرى وتنقل خبر كاذب

أقسم بالله هذا الخبر كاذب وتمت تكذيبه من الرئاسة المصرية

اتقوا الله يا كاذبون

أنتم إعلام

لا يوجد سفراء لمصر بإسرائيل والرئيس محمد مرسى لم يرسل خطابات هذه أفتراءات من العلمانيين

نقسم بالله أفتراءات

أرجو حذف هذا الكلام او الاعتذار

اتقوا الله

هل تحاربون رئيس يصلى ويصوم ؟؟؟ اتقوا الله


تركتك تتهمنى بالكذب وصمت على كذبك انت وبعد ان ثبت صحة كلامى وخبرى وثبت كذبك انت فهل تعترف انك كذاب ؟؟

انت تدافع عن شخص لا عن مبدأ

طز بالصهاينة 100 ألف مره وطز بكل من يدافعون عن شخص وأنت يهمك سيد لأنك عبد اما القضية الفلسطينية عندك لا تساوى شىء

اعرف أن ليس كل المصريين كذلك وهناك مصريون على ادب وأحترام ومتضامنيين مع القضية الفلسطينية ضد عملاء الصهاينة وضد كل ديوث يطبع مع بنى صهيون

أبلغ رد عليك هو رد صحافتك ورئيسك الذى اعترف بصحة كلامنا

إذا كنت كذاب ومطبع مع الصهاينة فلا تتهم الاخر بالكذب

وسأرد عليك بالمثل المصرى القائل

اللى براسه بطحة يحس عليها

وأنتم لأنكم كذبتم تتصورون الجميع متلكم
avatar
جميله
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
العمر : 25
الموقع : الجزائر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى